كيفية تقشير البشرة

كيفية تقشير البشرة

تتسائل الكثير من القارءات عن كيفية تقشير البشرة فوائدها .. ولا شك أن هناك فوائد عديدة لتقشير البشرة و يمكنك أيضا التعرف على نوع بشرتك و كيف تعتنى بها من موضوع أنواع البشرة و طرق العناية بكل نوع
تقشير البشرة يحافظ على شبابها و يجدد الخلايا مما يجعلنا نتخلص من الرؤوس السوداء و البيضاء و ايضا يقلل المسامات الواسعة و يؤجل ظهور التجاعيد . و هنا فى جمالك دوت كوم اليوم سوف نضع بين ايديكم طرق تقشير البشرة .

هناك طرق مختلفة و متعددة لتقشير البشرة على حسب غرضك من التقشير :

1 – التقشير فى المنزل :

ويظهر من إسمة انة يتم فى المنزل بصفة دورية ويتم باستخدام (scrub) منتج صنفرة بالمنزل بصورة دورية مرتين فى الاسبوع و يحافظ ذلك على بشرتك نظيفة و نضرة بدون شوائب و متجددة الخلايا , و يجب عليكى المداومة على الصنفرة دائما بغض النظر الى نوع البشرة لأنة يفيد جميع أنواع البشرة .

2 – الصنفرة الجلدية:

وتتم فى عياده طبيب التجميل وفى هذا النوع يتم إستخدام الصنفرة الكريستالية التى تعمل بطريقة ميكانيكية وذلك عن طريق استخدام مادة كريستالات أكسيد الألومنيوم أو بيكربونات الصوديوم و فائدة هذه الصنفرة أنة يتم التخلص من الشوائب الموجودة بالبشرة و البثور السوداء و أيضا علاج المسامات الواسعة فى البشرة  و البقع الداكنة و آثار حب الشباب و تؤدى الى نضارة أكثر للبشرة , و هى تعتبر أقوى من الصنفرة التى تتم فى المنزل .

3 – التقشير الكيميائى:

تنقسم الى عدة أنواع تقشير سطحى و تقشير متوسط و تقشير عميق و يوجد أنواع متعددة من التقشير الكيميائى و يتم عملة فى عيادة طبيب التجميل و تقومي بإختيار نوع التقشير و عمقة على حسب المشاكل الموجودة فى بشرتك و التى تودين أن تعالجيها مثل البقع الداكنة و الكلف و اثار حب الشباب و النمش و البثور و توسع المسام و غيرها .

أتمنى أن أكون قد أفدت كل ما طلب هذا الموضوع .. و إنتظرو مواضيع مفيدة دائما بإذن الله

منتظرة تعليقاتكم و استفساراتكم

 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *